دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-11-13

مدرب الأردن: كنا الأقرب للفوز على العراق

الرأي نيوز :
بدأ المنتخب الأردني لكرة القدم، تحضيراته استعدادا لمواجهة نظيره السوري وديا مساء الاثنين المقبل، ضمن المعسكر التدريبي الذي يقيمه النشامى حاليا في دبي، تأهبا لاستكمال التصفيات المشتركة في آذار/مارس المقبل.

وأجرى النشامى تدريبا مساء اليوم الجمعة، بقيادة المدرب فيتال بوركلمانز، اشتمل على العديد من الجوانب الفنية والبدنية، تأهبا للقاء الودي الثاني والأخير ضمن المعسكر، بعد التعادل أمس مع العراق دون أهداف.

من جانبه، عبر مدرب النشامى عن قناعته بالأداء الذي ظهر به المنتخب أمام العراق بعد نحو عام كامل من الغياب عن التدريبات والمباريات، في ظل الظروف الصعبة التي فرضتها جائحة كورونا.

 
وقال فيتال في تصريحات للموقع الرسمي للاتحاد الأردني: "أظهر اللاعبون انسجاما جيدا وانضباطا تكتيكيا عاليا، وكنا الأقرب لتحقيق الفوز بعد صناعة العديد من الفرص المحققة في الشوط الثاني، لكننا حققنا الفائدة المطلوبة من هذا اللقاء".

ويقام معسكر النشامى في الإمارات، وسط تطبيق بروتوكول صحي مشدد للحفاظ على السلامة العامة، ويهدف لرفع مستوى الإعداد، تأهبا لاستكمال التصفيات المشتركة والمؤهلة لكأس العالم 2022، ونهائيات آسيا 2023.

يذكر أن المنتخب الأردني ينتظر مواجهة الكويت أواخر آذار/مارس المقبل 2021، قبل لقاء نيبال وأستراليا في حزيران/يونيو، ضمن المجموعة الثانية من التصفيات.
عدد المشاهدات : ( 3501 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .